جمال

عطرك… كيف تختارينه

عطرك... كيف تختارينه

أنثى




مصطلح العطر المناسب يختلف من امرأة لأخرى وذلك يعود لكون كل امرأة لها كيميائيتها الخاصة وتفاعلها الخاص مع كل عطر تجربه, لذلك اذا كنت في بحث عن العطر المناسب لك عليك ان تقرري الى أي صنف ومجموعة تنتمين..

يوجد العديد من التصنيفات التي تندرج تحتها العطور وهنا وضعنا لك قائمة تساعدك في اختيار العطر المناسب لك فإذا كنت قد تسألتي  أي رائحة تناسبك تابعي معنا هذا المقال فلقد سردنا فيه بعضا من اسرار الخبراء..

عطرك... كيف تختارينه

الأزهار

اذا كنت انثى تحب الأسلوب الأنثوي في أزياءها و طريقة كلامها فاقتني عطر Chances من شانيل فهذا العطر الزهري الأنيق يحمل في ذراته رائحة قوية تجذب الأنتباه اليك فاكتفي بالقليل منه واصنعي فرصك بنفسك.

عطرك... كيف تختارينه

رائحة الفواكه

اذا كنت انثى تحب أثراً فاكهيا على رائحتها فابحثي عن العطور التي تحتوي الحمضيات المضاف اليها قليلا من الأوركيد مع الياسمين حيث انها جميعا تخلق لك رائحة رائعة منعشة و لأن اغلب العطور التي تحوي في قنينتها رائحة فاكهة تكون أخف من تلك التي بالأزهار عليك بزيادة مقدار بختها على ملابسك.

عطرك... كيف تختارينه

المسك

تميل عطور المسك لتكون ذات رائحة قوية وعميقة تجمعها لمسة عاطفية ويعد الفانيلا مكونا أساسياً لهذا النوع من العطور فاذا كنت انثى عاطفية ورومانسية جربي عطور المسك فهي المناسبة لروحك.

عطرك... كيف تختارينه

العطور المنعشة

العطور ذات الراوائح المنعشة عادة تناسب من لا تحب الروائح القوية أو تلك التي تخطو خطواتها الأولى في عالم العطور. وتتميز هذه العطور برائحة تشعرك بالنظافة لذلك فكري من هذه النقطة حاولي أن تتخيلي رائحة الصابون والبودرة المعطرة فإذا شعرت بأنك تنسابين معها فهذا هو النوع المناسب لك.

عطرك... كيف تختارينه

قنينة العطر

من الأساسيات لكل انثى اهتمامها بالمظهر و هذا الأمر لابد أن يمتد لقنينة عطرك فإذا استطعتي ان تختاري العطر المناسب لك فلا تتغاضي عن شكل الزجاجة..

فزجاجات العطر تتخذ أشكال متنوعة فتجديها تغمرك بذرات العطر عبر ضغطة صغيرة على رأسها, وأخرى تلامس بشرتك برأسها الدائري المدبب وأحياناً تكون تكون تركيب العطر جامدة وتحتاجين لدعك بشرتك به لتنعمي برائحته. جدي مايناسبك من العطور وكذلك مايعكس ذوقك من القناني.

  • تركيبة العطر

لا تخجلي أبدا عند اختيارك لعطرك فإذا اعجبتك رائحة وشعرت بأنها قوية بالنسبة لك ابحثي عنها في تركيبة مختلفة خفيفة كأن تأتي في زجاجات البخ أو في اختاري غسول جسمك واللوشن بذات الرائحه فهذه تعد وسيلة لوضع العطر بنعومة..

  • أين تضعين عطرك

الأن وقد اخترتي عطرك المناسب فضعي منه خلف أذنيك و معصميك وركبتيك عليك بالتركيز على هذه الأماكن في كل مة تضعين فيها عطرك لتضمني بقاء الرائحة طوال اليوم.

عليك الآن بالإنطلاق في عالم العطور والغوص فيه والبحث عما يناسبك حقاً والظهور برائحتك الخاصة والمميزة لكي.


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “عطرك… كيف تختارينه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *