جمال

7عطور صيفية, للصيف القادم

أنثى

بما أننا على مشارف دخول فصل الصيف, حان الوقت لتأخذي جولة لتجربه أفضل العطور الصيفية والتي غالبا ما تتميز بكونها منعشه وخفيفة وعذبه, فالكثير منا تفكر في الاستعداد للصيف ومن ضمن هذه الاستعدادات الحصول على رائحة مثاليه ومميزه تناسب فصل الصيف, فبقدر ما تغيري خزانة الملابس للصيف أيضا يجب أن تودعي بعض العطور الشتوية الثقيلة إلى عطور صيفيه اخف منها, و هنا ستجدين عطور تتناسب مع فصل الصيف والتي من خلالها ستحصلين على رائحة رائعة وجديدة.




1- DKNY-SUMMER

DKNY-SUMMER
DKNY-SUMMER

قيمته تقارب :172 ريال سعودي

عطر DKNY SUMMERعطر مثالي لفصل الصيف, فهو يأتي في زجاجه جميله ومميزه, كما أن الرائحة تعكس العطر بتغير الطقس والدفء والنضارة والشمس الساطعة لبداية فصل الصيف أيضا الحرية والفرح , فهو يتركز على عطر الفواكه والتوت المنعش .

    2-CK-ONE,THE QUINTESSENTIAL SCENT FOR SUMMER

 

قيمته تقارب :168ريال سعودي

يعكس شكل زجاجة العطر الانتعاش والألوان الزاهية والجذابة كما لو أن أشعة الشمس احتلت الزجاجة و يرتكز العطر على رائحة الفواكه الطازجة والمنعشة فهو  احد الروائح المثالية لأيام الصيف .

3-DAVIDOFF COOL WATER-SUMMER DIVE-THE MOST REFERSHING SUMMER SCENT

DAVIDOFF COOL WATER-SUMMER DIVE-THE MOST REFERSHING SUMMER SCENT
DAVIDOFF COOL WATER-SUMMER DIVE-THE MOST REFERSHING SUMMER SCENT

قيمته تقارب :225 ريال سعودي

لتحصلي على رائحة منعشه خلال فصل الصيف ليس هناك أفضل من هذا العطر, ستشعرين بالتألق والنقاء بفضل رائحته التي ترتكز على الحمضيات فهو مثالي لصيف مزدحم ملئ بالطاقة والمتعة.

4-   CALVIN KLEIN-ETERNITY SUMMER

CALVIN KLEIN-ETERNITY SUMMER
CALVIN KLEIN-ETERNITY SUMMER

قيمته تقارب :154 ريال سعودي

من أكثر الروائح  الصيفية هدوءاً, يأتي بزجاجه انيقه فهو يرتكز على رائحة الأزهار الباردة والحارة والتي جعلت منه عطرا مثاليا للسهرات الصيفية .

5-ESCADA-TAJ SUNSET

ESCADA-TAJ SUNSET
ESCADA-TAJ SUNSET

قيمته تقارب:192 ريال سعودي

كلا من الرائحة وزجاجة العطر تنبض بالحياة وتمتلئ بالألوان المشرقة لفصل الصيف فهي تذكرنا بحافي القدمين على الرمال والموسيقى والفرح, يرتكز العطر على رائحة الكريمة والفواكه الصيفية الطازجة واليانعة.

6-JAN PAUL GAULTER-CLASSIQU SUMMER SCENT

JAN PAUL GAULTER-CLASSIQU SUMMER SCENT
JAN PAUL GAULTER-CLASSIQU SUMMER SCENT

قيمته تقارب:165 ريال سعودي

عطر مثالي ومنعش يأخذك إلى عطلة صيفيه دون الحاجة لمغادرة المنزل فهو عطر رومانسي ومتطور يذكرك بغروب الشمس أو المشي على الشاطئ أو عشاء طويل في المساء .

7-MICHAEL KORS-PLAM BEACH-AN ULTIMATE SUMMER SCENT TO TRY

MICHAEL KORS-PLAM BEACH-AN ULTIMATE SUMMER SCENT TO TRY
MICHAEL KORS-PLAM BEACH-AN ULTIMATE SUMMER SCENT TO TRY

قيمته تقارب :205 ريال سعودي

عطر منعش مثل رائحة نسيم الأشجار خلال وقت الصيف فهو عطر صيفي اسر ومثالي والذي يجعلك تشعرين وكأنك في عطله في أحدى الجزر, حيث أنه يرتكز على رائحة الفواكه الإستوائية والياسمين .

هذه هي أفضل العطور لهذا الموسم سواء كنتِ تبحثين الرائحة الاستوائية المنعشة أو الرومانسية الهادئة أو اليومية المليئة بالحيوية والانتعاش والتي سوف تذكرك بالصيف لسنوات قادمة وطويلة .


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “7عطور صيفية, للصيف القادم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *