سعوديات

من ستجسد دور الأميرة ديانا في الفيلم الروائي الجديد؟

ديانا
ديانا

رويترز

أعلنت شركة ايكوس فيلمز البريطانية للإنتاج السينمائي : ” أن الممثلة ناعومي واتس ستجسد دور الأميرة ديانا في فيلم روائي جديد عن آخر عامين من حياتها البراقة التي انتهت بمأساة.”
ويعتقد أن فيلم (محاصرة في رحلة جوية) “Caught in Flight” أول فيلم روائي طويل عن ديانا التي سجلت وفاتها في حادث سيارة في باريس عام 1997 في أفلام تلفزيونية عدة معظمها أمريكية , وقالت واتس (43 عاما) في بيان “هذا شرف كبير أن أقوم بهذا الدور الايقوني. الأميرة ديانا كانت تحظى بالحب في مختلف أنحاء العالم وأنا أتطلع إلى الارتقاء إلى مستوى تجسيد دورها على الشاشة.”
وقالت ايكوس فيلمز أن الفيلم سيتناول وقائع آخر عامين من حياة ديانا و”كيف وجدت السعادة الشخصية الحقيقية لأول مرة مما أتاح لها تحقيق نجاحات تطورت لتصبح صاحبة حملة إنسانية دولية كبرى.”
وذكرت تقارير إعلامية أن الفيلم سيركز على علاقة ديانا مع جراح القلب حسنات خان لعامين بعد انفصالها ثم طلاقها في وقت لاحق من وريث عرش بريطانيا الأمير تشارلز , ويقوم بإخراج (محاصرة في رحلة جوية) المخرج أوليفر هيرشبيجل الذي اخرج فيلم (السقوط) “Downfall” في عام 2004 عن الأيام الأخيرة في حياة هتلر. ويبدأ الإنتاج في بريطانيا في وقت لاحق من هذا العام.
وكان عمر ديانا التي تعرف رسميا باسم أميرة ويلز 36 عاما فقط عندما توفيت في أغسطس اب 1997 مما سبب حالة من الحزن في شتى أنحاء العالم .





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *