سعوديات

ماركة وقصة / برادا PRADA

PRADA
PRADA

سواء كنتِ تملكين هذه أحد منتجات هذه الماركة أم لا! إلا أنك بالتأكيد تعرفينها كعلامة تجارية تتخصص في السلع الفاخرة للأنثى والرجل, تعالي نتعرف عليها بشكل أكثر.
Prada_trolleys

  • التأسيس

تأسست برادا PRADA على يد ماريو برادا عام 1913 قبل بداية الحرب العالمية الثانية, مع شقيقه مارتينو وأعتمدت في البداية فقط على السلع الجلدية من الحقائب والأحذية, حيث بدأت كمتجر لها في ميلانو, والغريب أن جل هدفها في البداية هو الجودة ولا غير, قبل أن تتوسع وتتفنن في رسم خطوط الموضة على جميع منتجاتها.
Prada




  • الشقيق الأكبر والظن الخاطئ
Prada
جوال برادا

ماريو, حسناً! لم يكن يؤمن بالأنثى بأنها تستطيع العمل التجاري, لذلك منع أفراد أسرته من الإناث من التدخل في مشروعه! وبعد وفاته أتت المفارقة والسخرية بأن ابنه لا يريد العمل في هذا المجال نهائياً,فترك الأمور باستهتار و خلفته أبنته لويزا برادا في أدارة المشروع, ومنذ ذلك الوقت, وبرادا في نجاح يتلوه نجاح, وليس هناك سراً, فالأنثى منذ ذلك الوقت وهي تدير برادا من جيل إلى جيل حتى وصلت إلى ميوشيا برادا عام 1978 إلى الآن!

  • الموضة حتى في التقنية!

لم تكتف برادا بتغطية كل احتياجات الأنثى في مطلع القرن 21 ولكنها اتجهت أيضا لإنتاج الهواتف أنتاج مشترك مع شركة LG للالكترونيات حيث قدمت منذ عام 2008 العديد من أجهزة الهاتف, لتسمح ممن يعشق هذه الماركة بأن تكون هواتفه مكتوباً عليها PRADA!
Prada

  • برادا والثقافة!

يبدوا أن هذه الماركة, أرادت أن تلاحق عشاقها في كل مكان, فلقد تم في عام 2003 إصدار رواية اسمها The Devil Wears Prada أو الشيطان يرتدي برادا, ونظراً للنجاح الكبير لهذه الرواية, فقد تم إنتاجها كفيلم سينمائي في هوليوود عام 2006, حققت نجاحات رائعة.
Prada
أقرب الفروع إليك:
السعودية – الرياض – مركز المملكة التجاري- ساكس فيفث آفنيو
هاتف = 96614080025
الإمارات – دبي – مركز برجمان التجاري – ساكس فيفث آفنيو
هاتف = 97145012870


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *