سعوديات

الآن, أسهل الطرق لبشرة ناعمة كالأطفال

أنثى




ترغب كل أنثى آن تحظى ببشره ناعمة ملساء كبشرة الأطفال، ويمكنك سيدتي الحصول على ذلك بإتباع بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك على ذلك..

  1. تنظيف البشرة مرة واحدة يوميا باستخدام جل الجسم الاستحمام و إلا أسفنجه ناعمة.
  2. الخطوة الأهم في مشوارك هي التقشير! استخدمي مقشر للجسم مرة في الأسبوع أو مرة كل أسبوعين ولا تنسي استخدام فقازات تدليك الجسم (كالتي تباع في بودي شوب) ، فإنه سيعمل على إزالة خلايا الجلد الميت والأوساخ والزيوت الطبيعة ويترك بشرتك لينه طريه ،ولا تناسب هذه الطريقة ذوات البشرة الحساسة.
  3. جففي جسمك برقه مستخدمة منشفه كبيره وتجنبي الفرك العنيف لأنه يضر بشرتك وأيضا يخلق التجاعيد في وقت لاحق في الحياة.
  4. رطبي بشرنك مباشرة باستخدام كريم أو زيت الجسم قبل أن تغادر حمامك الساخن، فهذا هو أفضل وقت لترطيب بشرتك لأن المسام الخاص بك لا تزال مفتوحة وبشرتك لا تزال رطبة.
  5. إذا كنت تريد الذهاب الى خطوة خارج من منزلك دون وضع واقي الشمس المناسب لك. فأحد الأسباب التي تجعل الأطفال يتمتعون ببشرة ناعمة إنهم لم يتعرضوا بعد للآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.
  6. المناطق الخشنة في جسمك كاليدين ،الأقدام، والساقين يمكنك الاهتمام بها أكثر وذلك بوضع مرطب ملائم ثم ارتداء لباس ضيق مثل الجوارب الطويلة (على الساقين)، والقفازات وغيرها وتركها ليوم طوال ثم الاستحمام صباحاً مما يساعد على تأمين الرطوبة البشرة فتكون أكثر ليونة.
  7. استخدام السكر كمقشر لمدة 2 دقيقة، ثم وضع شامبو الجسم واخذ مغطس ساخن لمدة 10 دقائق، مرتان في الأسبوع لا تنسى حماية شعرك من الحرارة باستخدام بلسم الشعر بعد الشامبو ولف الشعر بغطاء بلاستيكي.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *