سعوديات

مهربة مخدرات تسقط في دبي !

مهربة مخدرات تسقط في دبي !

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي القبض على امرأة تدعى (أ.م) بتهمة «جلب وحيازة مواد مخدرة ومؤثرات عقلية».




وذكر مصدر أمني في شرطة دبي، أن الإدارة تلقت معلومات موثوقة، تفيد بأن امرأة قادمة من البرازيل، ومغادرة إلى جنوب افريقيا، تحمل كمية من المخدرات، تم القبض عليها في مطار دبي الدولي في صالة الترانزيت المبنى رقم (3)، أواخر نوفمبر الماضي بعد مرورها بالمخدرات من خمسة مطارات، حيث تم استدعاؤها من قبل الضابط المختص بمكافحة المخدرات في المطار إثر وصولها، وكانت علامات الخوف والارتباك تظهر على وجهها، ما عزز ثقة الضابط بصحة المعلومات المتوافرة لديه.

وأخضعت المتهمة للتفتيش الذاتي، بالإضافة لحقيبة سفرها، فتم العثور في بطانة ظهر الحقيبة على كيس لاصق بني اللون فيه كمية كبيرة من مخدر الكوكايين.

وبسؤالها عن المادة المضبوطة بحوزتها، أفادت بأنها تعرفت إلى شخص في بيرو تكفل بنفقات إقامتها في الفندق، وثمن تذكرة سفرها من وإلى جنوب افريقيا، ووعدها بمبلغ 3000 دولار أميركي، سيدفعها مستلم المخدرات في جنوب افريقيا.

وأبدت المتهمة استغرابها لتمكن شرطة دبي من اكتشاف أمرها، وإلقاء القبض عليها مشيرة إلى أنها مرت على خمسة مطارات قبل وصولها إلى دبي، ولم يكتشف أمرها، وعليه أحيلت المتهمة إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقها، بعد أن أسندت إليها تهمة جلب وحيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *