صحة ورشاقة

رشاقة أنثى حول العالم, كيف هي؟ (ج2)

رشاقة أنثى حول العالم
رشاقة أنثى حول العالم

قدمنا لك يوم الأمس, الجزء الأول من أسرار المحافظة على الوزن من بعض أنحاء العالم, هذه العادات لا تنتهي, ها نحن نقدم لك الجزء الأخير لتتعرفين على الطرق والأساليب الأخرى المتبعة في البلدان الأخرى.
رشاقة أنثى حول العالم
ماليزيا:
التوابل من العناصر الأساسية لفقدان الوزن في ماليزيا وخصوصا الكاري لاحتوائه على مادة الكركم التي تساعد على قتل الدهون حسب أحد الدراسات الحديثة على هذه المادة كما أنها تمنع نمو الأنسجة الدهنية في الجسم.
رشاقة أنثى حول العالم
فرنسا:
في فرنسا فقدان الوزن يكون مختلف فهناك يهتمون بتناول الطعام مع الصحبة والعائلة حيث أن 91% من العائلات الفرنسية يتناولون العشاء معا كل ليلة وهو ما يساعد على إطالة مدة الأكل وبالتالي الشعور بالشبع أسرع.
رشاقة أنثى حول العالم
المجر:
يعتمدون في هنجاريا على المخللات لفقدان الوزن فهي تحتوي على الخل الذي يحتوي على حمض الخليك المكون الرئيسي له والذي يساعد على خفض ضغط الدم ومستويات السكر في الدم وتشكيل الدهون لذلك ينصح بوضع الخل على السلطة الخاصة بك.
رشاقة أنثى حول العالم
جنوب أفريقيا:
تشتهر جنوب أفريقيا بالمرمية الذي يعتبر أكثر قوة من الشاي الأخضر لفقدان الوزن لأنه لا يحتاج إلى سكر لتحليته مما يوفر الكثير من السعرات الحرارية كما أنه يحتوي على كميات أكبر من مضادات الأكسدة.
رشاقة أنثى حول العالم
النرويج:
من العادات المتأصلة في المجتمع النرويجي الحركة الكثيرة في عطلات نهاية الأسبوع بالذهاب في زيارات عائلية أو الذهاب للتنزه وهو ما يبعث المزيد من الحركة والنشاط في الجسم تساعده على المحافظة على الوزن.
رشاقة أنثى حول العالم
الهند:
الكثير من الناس يدركون أهمية اليوجا في تعزيز مرونة الجسم قوته ولكن في الهند يعتبرون اليوجا أيضا طريقة سهلة لفقدان الوزن وخاصة إذا كانت على معدة فارغة فهي تساعد على تعزيز الأيض وتنشيط الذهن مما يجعلك تشعرين بالشبع.

اليابان:
يعتمد اليابنيون على القيلولة لمدة 20-30 دقيقة لفقدان الوزن فحسب أحد الدراسات أن قلة النوم تتسبب في زيادة الوزن نتيجة خلل في هرمون اللبتين الذي يساعد المخ على الشعور بالشبع والجريلين الذي يساعد على الشعور بالجوع واضطرابهم يمكن أن يؤدي إلى تناول الطعام دون الحاجة لذلك وزيادة الوزن.
رشاقة أنثى حول العالم
المكسيك:
بدلا من تناول الجزء الأكبر من السعرات خلال الليل يعتمد المكسيكيون على تناول أقل سعرات ممكنة قبل النوم للشعور بالجوع في الصباح وتناول الجزء الأكبر من السعرات خلال النهار وبالتالي يسهل حرقها.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *