منوعات

انها أكثر طلّة جنونية ظهرت بها الليدي قاقا !

انها أكثر طلّة جنونية ظهرت بها الليدي قاقا !
lady-gaga

وصفت الصحافة العالمية إطلالة ليدي غاغا التي ظهرت بها أول من أمس بأكثر إطلالة استثنائية و”مجنونة” خرجت بها الليدي منذ ظهورها.
وكانذلك في حفل توزيع جوائز البامبي The Bambi Awards، واحدة من أهم الجوائز الألمانية، والتي تقدم جائزة أفضل نجم ظهر في وسائل الإعلام المختلفة من الصحافة وحتى التلفزيون. وتوازي في أهميتها جوائز الإيمي.

طلعت ليدي غاغا على المسرح لاستلام جائزة “الغزال الذهبي” كنجمة عالمية للبوب، وبالطبع لم تنس أن تستعرض قليلاً على المسرح أمام المصورين الذين تدافعوا لالتقاط صورة للمرأة الطائر،فربما نستطيع تلقيبها بعد هذا الثوب والمكياج!
الثوب الذي ارتدته غاغا كان من ضمن مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2012، وجاء مرصعاً بدروع ذهبية ثقيلة تنتهي بتنورة كريمية اللون. كما ارتدت غاغا هذه القبعة اللصيقة برأسها والتي بالكاد استطاعت فتح جفونها من تحتها.




أما المكياج فقد جاء صرعة حقيقية، إذ رسمت غاغا تحت عينيها خطاً متعرجاً من الآيلاينر.. و لأن مبالغة الثوب وحده تكفي، اكتفت غاغا بالخط العريض فوق الجفن العلوي والغريب تحت العينين وبالروج الأحمر الفاقع. أما المناكير فقد اختارته أسود، وهو الموضة الدارجة لهذا الموسم.

انها أكثر طلّة جنونية ظهرت بها الليدي قاقا !
Lady-Gaga
انها أكثر طلّة جنونية ظهرت بها الليدي قاقا !
ليدي قاقا

وفي الليل بعد تسلمها الجائزة بدلت غاغا إطلالتها لتؤدي غنائها على المسرح مجللة بالأسود بالكامل، مع قبعة سوداء ونظارات سوداء لم تخلعها طيلة السهرة، واحتفظت بخطوط الأيلاينر، التي امتدت تحت نظارتها الريترو، وبالروج الفاقع كما هو. غنت في الحفلة أغنتيها الجديدة “Marry the Night” وعزفت على بيانو مصمم على شكل سيارة.


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “انها أكثر طلّة جنونية ظهرت بها الليدي قاقا !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *