جمال

التجميل بثاني أكسيد الكربون

 التجميل بثاني أكسيد الكربون
الحصول على بشرة شابة هو مطلب كل امرأة, ومع الوقت تظهر الكثير من التقنيات والطرق لتعزيز هذا المطلب وفيما يلي سوف تتعرفين على واحدة من أحدث الطرق لتجميل البشرة وإعادة شبابها وهي التجميل ثاني أكسيد الكربون!

 التجميل بثاني أكسيد الكربون
هذا النوع من التجميل بدأ عام 1964 و هي بداية فكرة الليزر CO2 عن طريق اختراع جهاز يستطيع إبراز قوة عالية وموجات مستمرة من الضوء, وكان يستخدم في لحام لأنسجة البشرة بعد العمليات الجراحية, بدلا من الغرز والخيوط لأنه لا يترك ندوب و ولا أثار واضحة, ثم تطور حتى أصبح الآن يُستخدم لجراحات التجميل و شد و تقشير البشرة..




 التجميل بثاني أكسيد الكربون
وفقا للأطباء فهو معروف بأسم العلاج بالليزر CO2 التجميل بثاني أكسيد الكربون, وهو يجمع بين استخدام الليزر وثاني أكسيد الكربون لإزالة التجاعيد, عن طريق إعادة نسبة الكولاجين في البشرة إلى مستوياتها الطبيعية و إزالة آثار الأضرار التي لحق طبها نتيجة الزمن والتلوث والشمس.

 التجميل بثاني أكسيد الكربون
تتم عملية التجميل بثاني أكسيد الكربون  تحت تخدير موضعي أو عام وتستمر ما بين 30-90 دقيقة حسب المنطقة المعالجة, و تظهر النتائج الكلية بعد العملية بحوالي شهرين إلى 3 شهور.

 التجميل بثاني أكسيد الكربون
كثيرٌ منا يسأل دوماً عن الفرق بين التجميل بثاني أكسيد الكربون و الليزر العادي, فالتجميل بثاني أكسيد الكربون يعتبر أفضل من الليزر العادي CO2 لأنه يحقق نتائج أكثر إيجابية, و كذلك أكثر قوة من دون التسبب في الآثار الجانبية القاسية التقليدية, كما أنه ليس له مضاعفات شديدة ولا يحتاج إلى فترات نقاهة طويلة.

 التجميل بثاني أكسيد الكربون
و بالنسبة للآثار الجانبيه و السلبيات فأنه وفقاً للجمعية الأمريكية لجراحة الجلد, فإن الأشخاص الذين يعانون من البشرة الداكنة يمكن أن يحدث لهم تصبغ خفيف كما يمكن أن يحدث احمرار وتورم يمكن أن يستمر حوالي يومين
أما بالنسبه للتكلفة, في من الطبيعي أن تكاليف التجميل بالليزر لا تكون رخيصة وخاصة إذا كان ليزر CO2 فهذه العملية تتكلف حوالي 5000 دولار ويمكن أن تنتهي على زيارة واحدة أو زيارتان وتستمر أثارها لمدة 8-10 سنوات إن شاء الله.


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “التجميل بثاني أكسيد الكربون”

  1. السلام عليكم دكتور، انا عندي اتار وحفر بسيطة لحب اشباب عخدودي، ورحت سويت ليزر co2 من اسبوع ، خف الانفاخ والاحمرار ، بس ظل المكان وردي وما تقشر لسا والحفر لست على حالها، هل صحيح ازا ما تقشر الوجه يعني البشرة عجزت على انتاج الكولاجين وما راح يكون في تحسن بالحفرر؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *