جمال

5 نصائح من السيدة كوكو شانيل

COCO-CHANEL
السيدة كوكو شانيل

أنثى- م س

نبذة/ كوكو شانيل من مواليد 19 أغسطس/آب 1883 – 10 ديسمبر/كانون الثاني 1971), مصممة أزياء فرنسية رائدة أدخلت “البساطة الراقية” إلى عالم الأزياء وتعد من أهم شخصيات القرن العشرين, بعد رحلة بدأت منذ عام 1913 لتصنيع الملابس, قامت بتأسيس دار شانيل عام 1971, و أثرها كان كبير جداً و كانت من بين الأشخاص المتواجدين في لائحة أهم 100 شخصية عالميا والأكثر تأثيراً في القرن عشرين، والتي أُصدرت من قبل مجلة تايم الشهيرة. و حاليا تعد علامة شانيل chanel من أهم علامات الأزياء عالمياً.




تقول السيدة, كوكو شانيل وهي من أكبر مصممات الأزياء في العالم, أن الأزياء تنتهي وتتلاشى مع انتهاء موضتها, ولكن الأسلوب والذوق هو الذي يستمر, دعينا نستعرض أهم خمسة نصائح من السيدة كوكو لاختيار أسلوب الملابس الذي يناسبك

بدون تفكير

مواكبة الموضة متعة بالتأكيد ولكن ليست كل الموضات متساوية, أي ليس كل شيء يناسبك, فهناك البعض تختار ملابس قد لا تناسبها أبداً! فقط لمواكبة الموضة والتماشي مع الناس, لذلك عليك الانتباه؟

ما يصلح لجسمك

قبل اختيار ملابسك, حددي جسمك! ينتمي لأي شكل الكمثرى أو التفاحة؟ وهذا سوف يساعدك على معرفة الجيد لك, وما يجب تفاديه, إذا لم تتمكنين من معرفته, يمكنك طلب المشورة من شخص ذو ثقة.

دولاب ملابسك

معظمنا لا ترتدي إلا نسبة صغيرة جداً من الملابس الموجودة في الخزانة, لذلك عليك معرفة ما تفضلينه وترتدينه باستمرار, وترين أنه جيدٌ عليك, عندها.. قومي إتباع نفس الأسلوب والتخلص من البقية التي مر عليها أكثر من 6 شهور.

لا تخافي!

بعد أن تمكنت من معرفة ما هو المناسب لك يمكنك تجربة بعض الأشياء التي تجعلك مختلفة وفي نفس الوقت يجعلك جيدة, وإذا تمكنت من أخذ نصائح صديقة موثوق بها  (بدون أي مجاملة) سيكون ذلك أفضل بكثير.

المقاسات

المقاسات الموجودة على الملابس قد تختلف من بلد إلى بلد ومن ماركة إلى أخرى لذلك يجب قياس الملابس قبل الشراء دون الإصرار على مقاس معين, وتجربة أكثر من مقاس لمعرفة ما هو أكثر مقاس يناسبك, فكثيراً ما نسمع بأن الماركة الفلانية مقاساتها كبيرة, والماركة الأخرى مقاساتها صغيرة!


Loading...


اظهر المزيد

9 thoughts on “5 نصائح من السيدة كوكو شانيل”

  1. اكثر شعب يلبس ونغير ودواليبنا ملياانه واذا جينا نطلع مالقينا شي ..
    ماركه حلوه ونصائح احلى
    الف شكررر

  2. قبل اختيار ملابسك, حددي جسمك! ينتمي لأي شكل الكمثرى أو التفاحة؟ وهذا سوف يساعدك على معرفة الجيد لك, وما يجب تفاديه

    نقطه جدااااا مهمه في اللبس مو جسم كمثى ولابسه سكيني

  3. انا احب بساطه شانيل وفعلا البساطه هي قمه الاناقه كما انها ليست بالشي السهل بالعكس لتكون بسيط وانيق لابد انت تكون ذكي

  4. شاهدت امس على قناة mbc max
    فيلم يحكي قصه حياه غابريل شانيل المعروفه ب(كوكو شانيل)وكانت قصه في قمه الروعه والصبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *