انثى » جمال » 7 أسرار للجمال من خبيرة تجميل الأميرة ديانا

ليس هناك شك في أن الأميرة الراحلة ديانا كانت مبدعة في شتى المجالات وقد لاقت جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم. لأسلوبها، والعمل الخيري، والطريقة التي غيرت بها وجه العائلة المالكة، كما كانت الأميرة ديانا تتميز بجمال لا تشوبه شائبة، فهي خفية وكلاسيكيةودائما ما تظهر بمظهر جذاب دون تكلف

كشفت ماري غرينويل، فنانة المكياج السابقة للأميرة ديانا، أخيرًا عن بعض أسرار الجمال للأميرة، وأنت بالطبع ستودين التعرف على هذه الأسرار والنصائح للحصول على مظهر جميل دون عيوب:

 

 

 

1. تطبيق بلسم الشفاه أولا، قبل القيام بأي شيء آخر

ماري تكشف أن هذه هي اول  خطوة دائما، وشرحت ذلك “أن هذا سيحافظ على شفاهك من الجفاف طول اليوم”. مرهم الشفاه يسبق تماما أحمر الشفاه أو لمعان، لذلك هذا هو طرف جيد للحفاظ على مفيد.

2.  روتين الترطيب

في الواقع، تقترح ماري روتين ترطيب من ثلاث خطوات لضمان وضع المكياج الخاص دون عيوب وتقول: “لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية الترطيب.”

3. التأكد من ترطيب أسفل العنق

احرصي دائما على العناية بعنقك فهي أول ما جزء سيبدو عليه الكبر

4. لا تخافوا من تطبيق منتجات العناية بالبشرة قبل البدء في المكياج

كان واحدا من الأشياء المفضلة لديانا، “أحبت الأميرة ديانا منتجات العناية بالبشرة، وحببنا الحديث عن المنتجات، وكنت أحيانا أذهب إلى منزلها لمجرد التحدث عن المنتجات”

5. مزج الكحل بالقطن

عند وضع الكحل استخدمي القطن لمزجه بشكل ناعم وجذاب فقد كانت تعشق ديانا كحلها الازرق

6. تدليك الوجه – ليلا ونهارا

ماري تعترف بأن هذا هو علاج جميل يجب علينا جميعا أن نمنحه لأنفسنا كل يوم وتشغيل اليدين والأصابع على الوجه بلطف لإيقاظ الجلد وتدفق الدم والحصول على بشرة وردية.

7.استخدام القليل من خافي العيوب

تقول مريم إنه عند تطبيق المكياج على ديانا، لم تكن تضع طبقات كثيرة من المكياج، حيث كانت بشرتها خالية من العيوب بشكل طبيعي. ومع ذلك، فإنها لا تنصح إلا بتطبيق القليل من خافي العيوب، وأوضحت أيضا أن ديانا كانت تحب لون اسمرار الشمس الطبيعي والذي يمنح وجنتيها جاذبية أكبر.

المصدر

نورة اليامي

عرض جميع المواضيع

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *