انثى » جمال » لو بشرتك برونزية تفضلي تعرفي على المكياج المناسب لزيادة جاذبيتك

في فصل الصيف نهتم دائما ان يكون المكياج في غاية البساطة، خاصة مع اصحاب البشرة السمراء, ولابراز اشراقتها من خلال استخدام اللوان الناعمة والبسيطة وسهلة الاستعمال.

للوجه
هناك مستحضر جميل جدا يتكون من بعض العناصر التي تزيد من اشراقة وجهك حيث يحتوي على بودرة تعطي توهج لافت لبشرتك، وتتكون من حبيبات رقيقة جدا من الذهب حيث تقوم بعمل طبقه رقيقة على البشرة تضيئ بخفوت ،ويتكون من مجموعة من الالوان تتدرج بين الوردي والوردي حتى نصل الى اللون البرونزي المشرق، اسم المستحضر LES BEIGES HEALTHY GLOW LUMINOUS COLOURS.


للشفاه
للشفاه سحر خاص وخاصة الشفاه الملونة اللامعة والبراقة، فننصح استخدام اللون الاحمر البراق مع وضع لمسة من ملمع الشفاه, واللون الاخر هو الشمس الذهبية فهو لون عصري مشمس, ولون الرمال الذهبية لما به ممن طبيعة جميلة وحادة.

ومن الانواع التي ينصح بها قلمي الشفاه  ROUGE COCO STYLO، حيث يتمتع بتركيبه طبيعية ومغذية للشفاه. ولو اردتي جعل سمرتك متورده فانصحك باستخدام اللون الوردي المرجاني.


للعينين
لون بشرتك البرونزي يعطي جمالا وجازبية للعينين، فلجعل عينيكي حادة نضع اللون البني مع بعض الومضات من الوان اخرى تبرز توهج عينيك وجمالهن.

ليس من الضروري استعمال مكياج ثقيل وكثير اللوان لابراز جمالك، فكلما كان مكياجك ناعم كلما تألقتي.

 

 

رشا الملاحي

عرض جميع المواضيع

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *