أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2017 ستصدمك

أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2017 ستصدمك

- ‎فيمنوعات

إعلانات شهر رمضان تجذب المشاهدين ما بين معجب ومنتقد،لكن ما يثير الإستغراب هي الأجور التي تقاضها الفنانين لتصوير إعلان لا تتجاوز مدته 60 ثانية.

حيث تصدر قائمة الأجور الخيالة لإعلانات رمضان نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو الذي تقاضى مبلغ مليون يورو مقابل مشاركته في اعلان الحديد كذلك نظير مساهمته في حملة خيرية تنظمها فضائية “ONE”.

في المركز الثاني حصل الفنان أحمد عز على 7 مليون جنيه مقابل مشاركته في إعلان لإحدى المنتجعات السكنية ،أما في المركز الثالث فقد حصلت الفنانة ليلى علوي على مبلغ4.5مليون جنيه مقابل المشاركة في إعلان لإحدى شركات الأجهزة المنزلية الذي قدمته في فقرات من أغنية فؤاد المهندس الشهيرة “حبيبي يا رقة”.

أما الفنان الكوميدي محمد هيندي فقد حصل على مبلغ 4 مليون جنيه مقابل مشاركته في إعلان لشركة الاتصالات اورنج،فيما حصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مبلغ 3.5مليون جنيه مقابل المشاركة في إعلان شركة فودافون وأما زميلها تامر حسني فتقاضى 3 ملايين جنيه لمشاركته في الإعلان عينه. ونال عمرو يوسف 2.5 مليون جنيه عن نفس الإعلان وأما زوجته كندة علوش فتقاضت 1.5 مليون جنيه فقط، وغادة عادل لم يعرف الأجر الذي تقاضته مع توأمها ولكن تم التحدث حول نصف مليون جنيه للتوأم.

ووافق الفنان حميد الشاعري على مشاركة زميليه هشام عباس، ومنى عبدالغني، في إعلان يروج لأحد المنتجعات السياحية، مقابل حصوله على مبلغ مليون جنيه، في حين تقاضت الفنانة منى نصف مليون جنيه فقط، أما هشام عباس فحصل على 1.5 مليون جنيه.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *