زوجة تخطب صديقتها لزوجها وقصتها تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

زوجة تخطب صديقتها لزوجها وقصتها تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

- ‎فيسعوديات

في حادثة غريبة من نوعها على مجتمعتنا الشرقية،وأثارت العديد من ردود الافعال على مواقع التواصل الاجتماعي،أقدمت زوجة من جنسية عربية على خطبة صديقدتها المقربة لزوجها،وارادت بذلك ان تكون مثلا يحتذى به في المجتمع حسب قولها.

في التفاصيل نشرت الزوجة علا مهتدي على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقول “أبلغني زوجي برغبته في التعدد، فرشحت له صديقة لي وأختا حبيبة آمل أن  أكون وإياها مثالا يحتذى في تصحيح الفكرة المجتمعية السلبية عن التعدد، وإني لأسأل الله لنا جميعا سعادة وارفة وحياة مكلّلة بتوفيق الله تعالى مغمورة بمرضاته.

 

وما كان من الزوج إلا أن قام بالرد على زوجته بتغريدة وقال فيها:لا أحب تداول الأخبار الخاصة على الصفحات العامة ولكنها رسالة حب وشكر ووفاء أزجيها لزوجتي الغالية السيدة علا مهتدي يوم أمس تم بفضل الله عقد قراني على السيدة سمر سرداني، وهي إحدى صديقات زوجتي المقربات وقد تم الأمر منذ بدايته بمعرفة ومباركة السيدة علا، وكان هذا منها بمنتهى الكرم والترفع عن كل حظ من حظوظ النفس.

أما عن ردود أفعال رواد مواقع التواصل فقد رفضت الزوجات تصرف الزوجة واعتبرن أنها تقدم تضحية مثالية لا مبرر لها، وبالطبع نالت انتقاداتهن من الزوج، أما الأزواج  فقد عبروا عن إعجابهم بموقف الزوجة ولم تخل تعليقاتهم من التعبير عن حسدهم بوجود زوجة وفية لهذا الزوج.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *