انثى » الأسرة والمجتمع » أغرب الطرق التي استخدمت للغش في الاختبارات!

كلما اقتربت الأختبارات النهائية زاد توتر الطلاب والطالبات واجتهادهم لتقديم أفضل ما لديهم والمذاكرة بكل الطرق الممكنة للحصول على درجات مرتفعة والنجاح وتخطي المواد، ولكن في المقابل هناك البعض ممن يقضون وقتهم بالتفكير بطرق غش جديدة قد تكون أكثر تعقيدا من المذاكرة نفسها وهنا سنعرض بعض أغرب طرق الغش:

الكتابة على الأظافر

يبدو أن هذه الطريقة قد تحتاج لمكبر لقراءتها فالقدرة على كتابة معلومات بهذا الحجم مثيرة للتعجب، كما أن قراءتها وقت الأختبار قد تتطلب بذل جهد وتركيز عالي يبدو أصعب من مذاكرة معادلات الرياضيات.

 

لغة برايل:

قد يستخدم الغشاش الطرق المختلفة والتي قد تستلزم تعلمه لمهارة جديدة كاستخدامه للغة برايل وكتابة المعلومات بهذه الطريقة ليتمكن وحده من قراءتها وقت الاختبار.

استخدام الفخذين كدفتر مراجعة:

كتابة ملاحظات واختصار الكتاب بعدة ورقات لتثبيتها على الفخذين أو الساقين طريقة قد تبدو بسيطة ولكن هل ستستطيع الطالبة قراءتها وقت الاختبار ورفع تنورتها أو مريولها للوصول لدفتر المراجعة الذي كتبته على جسدها!

تحويل الآلة الحاسبة لهاتف ذكي :

يبدو أن البعض لا يمانع بخسارة آلته الحاسبة والمال الذي دفعه لشرائها من أجل تحويلها لهاتف ذكي ، واستخدامه بالبحث والوصول للمعلومات وقت الأختبار دون شكوك من حوله.

الكتابة على الحذاء:

استخدام الحذاء كلوحة كتابة بجميع اتجاهاته وانحناءاته قد يشوه شكله ولكنه للغشاش طريقة مبتكرة ستساعده على النجاح أو على الشعور بالراحة لبذله هذا الجهد في الكتابة وتحمل رائحة الحذاء.

نورة اليامي

عرض جميع المواضيع

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *