الذهب وتأثيره على صحتك واسترخائك!

الذهب وتأثيره على صحتك واسترخائك!

- ‎فيموضة و ازياء

قد نسمع كثيرًا عن علم الطاقة وتأثيره على الروح والعقل والجسد، ولكن في الأجيال السابقة، والتقنيات والفلسفات الصحية القديمة مع تجارب الطاقات، درسوا مختلف المعادن وتأثيرها على الجسد، وقد وجد أن تأثير الذهب مهم وملحوظ.

فعند دراسة الطاقات، نجد أن في بعض المجتمعات القديمة والدول القديمة كان الذهب يستخدم للشفاء أو كان يعتقد أن لديه خصائص علاجية، وقد استخدم الباحثون في ذلك الوقت، 24 قيراط من الذهب، وليس الذهب المخلوط مع معادن أخرى، فـالمعادن الأخرى تغير خصائص الذهب الخالص والموجات التي تشع منه.

واعتبر أن الذهب يمتلك طاقةدافئة، فالموجات الصادرة منه مهدئة للجسم ومساعدة في شفاء، فعندما يرتاح الجسم والأوعية الدموية يُمكن الدم من التحرك عبر الأنسجة بسهولة أكبر، فيساعد هذا على بناء الخلايا وإلتئام الجروح والشفاء بشكل أسرع.

وفي دراسة مختلفة لإستخدامات الذهب في فن العلاج ،نجد أنهم كانوا يستخدمون إبر الذهب والفضة لآلاف السنين، وقيل إن الذهب دافئ ومحفزة في حين أن الفضة عامل مثبط، وفي بعض مناطق الهند، إذا كان الرجل يعاني من مشاكل في منطقة الشرج، يلبس خاتما من الفضة في اصبعه الصغير باليد اليسرى، وفي دراسة لخطوط الطول والوخز بالإبر وغيرها من العلوم ذات الصلة، سوف تجدين أن ردود فعل الأصبع الصغير مرتبطة بمنطقة الشرج من الجسم، وبالتالي الفضة ستساعد في علاج تلك المنطقة، واليوم، الإبر الحديثة فقط إبر عادية فقد اختفى علم الطاقات والاستفادة من طاقة المعادن المختلفة والعلاج بها.

تاج الذهب

كما كان الملوك والملكات يحرصون على ارتداء تاج من الذهب على رؤوسهم أو عصابة الذهب التي من شأنها أن تحمي الرأس كله وقد ضعوا الألماس والزمرد في تيجانهم، والياقوت والأحجار الكريمة الأخرى في جميع أنحاء أجسامهم، وهذا ما جعل هذه المعادن والأحجار ثمينة فهي تساعد على الشفاء وتخفيف الألم ورغم أنها كانت تعد زينة لا يستطيع امتلاكها سوى الاثرياء إلا أنها أيضا تستخدم للوقاية والحفظ الجسم من المشكلات الصحية.

وقد وجد أن الأحجار الملونة قد استخدمت لخصائص الشفاء فيها كذلك، على سبيل المثال، يتم قطع الالماس بحيث يخلق عاكسا يكسر أشعة الشمس إلى ذبذبات مختلفة، ثم تستخدم موجاته للعلاج، لأن العلاج والجراح يحتاج لبناء الخلايا لا للأدوية والمواء الكيميائية.

ويعتقد أن الذهب الخالص من عيار 24 قيراط ذو الملمس المثالي له تأثير إيجابي ويساعد على الاسترخاء ولا شيء يوازيه وهو قد يفقد خصائصه إذا اختلط بمعادن أخرى، لذا حاولي اختيار قطع الذهب المفضلة والخالصة فهي مكملة لردائك كما ستساعدك على الاسترخاء والاستفادة من الطاقة الإيجابية.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *