مجوهرات مبتكرة لحفظ الرسائل والذكريات

مجوهرات مبتكرة لحفظ الرسائل والذكريات

- ‎فيموضة و ازياء

 

للذكريات قيمة ومعنى لدى أصحابها، كما أن الاحتفاظ بالصور أو الرسائل أحد أشكال حفظ الذكريات، لذا فإن ميغان اوجدت طريقتها الخاصة في حفظ الذكريات، وقد بدأت القصة قبل سبعة اعوام حين كانت ميغان تعمل في التلفاز وكانت تسافر باستمرار، مما يجعلها تشتاق لعائلتها وتشعر بالحنين لمنزلها، لذا فقد قامت جدتها، بإرسال رسالة لها ولكن لم تكن مجرد رسالة، فقد كانت تحتوي آلاف الرسائل التي كُتبت من قبل جدها وجدتها حين فرقت بينهم الحرب العالمية الثانية.

وقالت ميغان أنها كانت تسمع عن هذه الرسائل طوال حياتها وقد كان هناك رموز مشتركة بينهما لتعلم مكانه وتطمئن عليه،وقد كانا يكتبان لبعضهما بشكل يومي، وفي إحدى الرسائل المشبعة بالعواطف قبلت الجدة الرسالة بأحمر الشفاه.

قامت ميغان بصنع أول اسوارة من هذه الرسائل في ٢٠١٠ ثم قامت بتوسيع أعمالها لتصنع خطها الخاص المسمى Forever Yours, Agnes

قامت بتحويل رسائل جدتها وجدها الى عمل فني رائع فصنعت به قطع مجوهرات مميزة وفريدة لتحفظ الذكريات بها، خواتم، اساور، سلاسل بأشكال وتصاميم والوان مبتكرة.

ومنذ أن توفيا جدها وجدتها، قامت ميغان بنشر قصة حبهما بإحيائها عبر القطع التي تصممها، كما وضحت ميغان أن هدفها هو القدرة على مقابلة الغرباء ولمس مشاعرهم عبر كلمات هذه الرسائل المؤثرة والجميلة، فهذه من أقوى و أكثر التجارب تأثيرا في الحياة.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *