تغطية:فوانيس ليالي رمضان في بلادي تضيء 2016 في نيارة

تغطية:فوانيس ليالي رمضان في بلادي تضيء 2016 في نيارة

- ‎فيسعوديات
@نوره شنار

 انثى 11انثى 1

نوره شنار –  June 10, 2016  -الرياض- نيارة  تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز  ال سعود حفظها الله ، افتتح معرض ليالي رمضان في بلادي للمرة الرابعة عشر على التوالي هو من أهم وأشهر المعارض التي تقام في شهر رمضان المبارك في الشرق الأوسط .

احتضنت نيارة بالامس  ضيوفها عددا كبير من العارضين المتميزين من كافة مناطق المملكة  والزائرات الكريمات من صاحبات السمو الملكي والأميرات وسيدات المجتمع والمال والإعمال  والسلك الدبلوماسي والطبيبات والأكاديميات   بدعوات خاصة في يومه الأول

 ولانه يستهدف اهتمامات  المرأة المميزة  فهو يشتمل على قسم للذهب والمجوهرات وقسم لمستحضرات التجميل وقسم للجلابيات الرمضانيه  ومراكز التجميل ولوازم المنزل وقسم الشوكولاتة والتمور وقسم لشركات العود والعطور ولوازم رمضان وغيرها.

انثى جينو

 عندما تشبه الطفلة أمها حتى في الملبس تقع الأناقة والجمال والتميز بين أركان المعرض من أنامل وتصميم سعوديتين الجوهره السليطين و نوره بنت طلال بن سعود  في jino  جينو…

 

جينو1

جينو 3جينو 2

توقفنا عند بوتيك  نوف مساعد السويلم فهي  الوكيل الحصري في السعودية للدكتورة شهيرة فوزي التي تكرمت من بيل كلينتون وأخذت جائزة التي غيرت العالم عاشت مع البدو درستهم وعلمتهم حفرت لهم آبار وفتحت لهم مدارس والأقمشة والخامات التي تحتوي على ملبوسات هذا البوتيك من صنع  البدو الذي كانوا بالصحراء فالشخصيات حقيقة المطبوعة التي تظهر على الجلابيات.

معرض شهيرة 11

معرض صحراء شهيرة1

ومن الذهب والفضة فكان حاضر بتميز مع ركن  المصممة  اللبنانية مجد

عساف  فكانت المجوهرات  غريبة الشكل تجذب كل سيدة تبحث عن التميز وهدوء التصميم  .

 

قولد

من اعمال المصممة ا”لحلق والخاتم ” بعبارات وطنية

kr3gx3MW

مشاركة الابداع كانت متاح في إظهار لمسات المضيئة من الأيادي السعودية  اشترهت اكثر  عبر التواصل الاجتماعي هذه الخدمات التي تجهز للحفلات والمناسبات بطريقة مبهرة  فكان ATMOSP  لصاحبته سعودية تميزت أيضا في ما قدمته .

تجهيز حفلات تجهيز حفلات2

نيارة اخر شيء

المعرض يوميا من الساعة  9:30مساءً إلى2:30 صباحاً بدعوات عامة للنساء فقط ماعدا يومه الاول ببطاقات خاصة ويستمر المعرض حتى 8 رمضان.

 حرصت رئيسة مجلس الإدارة  لشركة نيارة الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي  على أن يتضمن  المعرض مشاركة واسعه وفاعلة من من قبل الاسر المنتجه واسر رعاية السجناء في جو رمضاني مفعم بالخير والودّ  .. وتحرص نياره دائماً على دعم الجمعيات الخيريه بشتى الطرق سعيا للمشاركه في الاجر والثواب من الله في هذه الليالي الرمضانيه  المباركة.

الراعي الاعلامي

الراعي التقني

الراعي الفني

الراعي الالكتروني

.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *