الأسرة والمجتمع

تطبيق ريّح, يريحك في البحث عن أفضل الشاليهات في مدينتك بأسرع وقت و أقل جهد!

20514311

ظهرت خلال الفترة الماضية العدد من التطبيقات التي تهدف على تسهيل حياة الناس بشكل اكبر ، كثير من الافكار مطبق حول العالم لكنه يعتبر في بدايته في مجتمعاتنا العربية، كأنثى لك نصيب كبير من هذه التطبيقات سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، ولذلك نستعرض لكِ أحد التطبيقات التي نرى أنه هام للمرأة وللمرأءة السعودية بشكل خاص.




تطبيقنا الذي نتحدث عنه اليوم مختص بمشكلة يعاني منها الكثير خاصة المرأة السعودية وهي مشكلة البحث عن شاليه او استراحة مناسبة لقضاء بعض الوقت للاجتماعات العائلية أو المناسبات ، ليس ذلك فحسب بل امكانية حجزها مباشرة من التطبيق او التواصل مع المالك عبر الرسائل النصية أو الاتصال المباشر. كل ذلك مع امكانية الاطلاع على معلومات متعددة عن العقار مثل الموقع ، الصور ، التقييم ، المرافق مثل المسبح ، المجالس ، المطبخ و غيرها.

تطبيق ريّح يسمح للمستخدم استعراض عدد كبير من الشاليهات والاستراحات حسب معايير معينة مثل المميز ، القريب ، حسب التقييم وغيرها. بالاضافة الى ذلك يحتوي التطبيق على محرك بحث متقدم يتيح للمستخدم الوصول إلى ما يبحث عنه بشكل دقيق ، سواء من خلال تحديد الموقع على الخريطة أو ضمن نطاق سعري معين أو بخصائص معينة مثل المساحة والمرافق ، هناك أيضاً طريقة اخرى عبر تصفح الخريطة التي تعرض فيها كل الاستراحات المتاحة ثم الضغط على الموقع المطلوب لتظهر المعلومات المناسبة مثل الاسم والسعر وبعض معلومات المرافق.

يحتوى التطبيق على خصائص أخرى مثل التقييم بعد عملية الحجز ، وكذلك امكانية مشاركة الشاليهات والاستراحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وارسال الدعوات، كل ذلك يقدم بشكل مجاني دون اي تكاليف على المستخدم للمساهمة في سهولة انتشار الخدمة وحل المشكلة لدى اكبر شريحة من المستخدمين.

يمكن تصفح الإستراحات والشاليهات دون الحاجة للتسجيل مع سهولة التسجيل عبر البريد الالكتروني أو عبر الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك وتويتر ، إضافة الى ذلك يستطيع المستخدم مشاركة الشاليه أو الإستراحة عبر شبكات التواصل الإجتماعي ، و إرسال الدعوات عبر الوتسآب والبريد الإلكتروني.

في الوقت الحالي يحتوي التطبيق على عدد كبير من الشاليهات والاستراحات حول المملكة ، حيث يضمن التطبيق دقة المعلومة للشاليهات الموثقة ويقدم امكانية الحجز  الالكتروني دون الحاجة للاتصال الهاتفي ، مما يساعد على حل مشكلة يعاني منها الكثير ويضمن كذلك تنظيم عمليات الحجوزات والمتابعة المالية لملاك الشاليهات والاستراحات.

ادراة الحجوزات استعرض القريب الاسعار و الخريطة المرافق و الخدمات المزيد من الخيارات صفحة البحث صفحة الحجز قائمة الاستراحات قائمة التفاصيل




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *