أجمل الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل

أجمل الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل

- ‎فيمنوعات
@أروى الحازمي

سياحة

هل هناك طريقة أفضل للاحتفال بالزواج من رحلة رومانسية مع شريك حياتك تحفر في الذاكرة لأجمل أيام العمر؟

في الواقع هناك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك الذهاب إليها لتقضيه عطلة شهر العسل وقد جمعنا لكم اليوم قائمة بأفضلها:

كولومبيا:

تقع في الطرف الشمالي من أمريكا الجنوبية، وهي بلد الغابات المطيرة المورقة، والجبال الشاهقة ومزارع البن. في عاصمتها المرتفعة بوغوتا تتوفر المطاعم والمقاهي و أماكن التسوق, أما مدينتها الساحلية قرطاجنة على ساحل البحر الكاريبي فتضم المدينة القديمة المسورة وقلعة من القرن السادس عشر والشواطيء, وبالقرب منها تقع المدينة الثقافية بارانكويلا التي تستضيف سنويا مهرجانات واحتفالات واسعة.

شهر العسلسياحة

فيجي:

تقع في جنوب المحيط الهادئ وتتكون من 332 جزيرة صغيرة, تتميز بمياهها الفيروزية وشواطئها الرملية مما يوفر فرص رائعة لمحبي السباحة والغوص لممارسة هواياتهم. ومحبي الأستكشاف سيستمتعون أيضا بالمواقع الأثرية، والمناظر الجبلية الخلابة والشلالات والفوهات البركانية.

سياحةشهر العسل

اليونان:

تقع في جنوب شرق أوروبا, وهي واحدة من وجهات السفر الأكثر شعبية في العالم. تعتبر من  البلاد الأوروبية المشمسة المعروفة بشواطئها الرملية الهادئة وتاريخها القديم. لأولئك الذين يبحثون عن الهدوء لا يجب أن ينظروا إلى أبعد من هذا البلد الجميل ” اليونان ” وخاصة مدينتي أثينا وسانتوريني. توفر العديد من المنتجعات هناك مناظر خلابة مطلة على البحر, لذلك سيقع  محبي الغروب والشواطئ بالتأكيد في حب في هذا المكان.اليونان

جزر هاواي:

تقع في منطقة وسط المحيط الهادئ وهي مثالية للزيارة على مدار العام. تتكون من سلسلة من الجزر البركانية، وكل جزيرة هناك مختلفة جدا وجميلة ستستمتع باستكشافها, كما ستستمع أيضا بركوب الأمواج والتجديف, و مشاهدة الحيتان الحدباء في بيئاتها الطبيعية.

شهر العسلسياحة

ايطاليا:

بلد كامل من الرومانسية! نعم، هذه هي أفضل طريقة يمكننا بها تعريف هذا المكان. من توسكانا إلى ساحل أمالفي، من ركوب الجندول في البندقية إلى روما النابضة بالحياة الثقافية، ايطاليا لديها دائما ما تقدمه لكل المحبين. وهي واحدة من  وجهات شهر العسل الأكثر رومانسية في العالم.

إيطالياايطاليا

كيرلا:

تقع على الساحل الجنوبي لشبه القارة الهندية وتطل على المحيط الهندي. تتميز بطبيعتها الجميلة ذات الطابع الاستوائي وقنواتها المائية وجبالها الملتفة بالأشجار. كوماراكوم، مونار، وياناد، وحديقة بريار الوطنية هي بعض الأماكن الجديرة بالزيارة في ولاية كيرالا.

سياحةسياحة

جزر المالديف:

تقع في المحيط الهندي وتتكون من مجموعة كبيرة من الجزر جمعت في 26 جزيرة مرجانية. عرفت بشواطئها وبحيراتها الزرقاء وشعابها المرجانية الواسعة. في عاصمتها مالي يوجد سوق السمك ومحلات تجارية ومطاعم.

سياحةشهر العسل

باريس:

العاصمة الفرنسية باريس والمعروفة باسم “مدينة الحب”. جمال دائم وسحر يجعل من هذه المدينة واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم. يمكنك مشاهدة منظر المدينة الرائع من أعلى برج إيفل أو أخذ رحلة بحرية رومانسية أسفل نهر السين, أو تناول الطعام في بعض المطاعم الأكثر شهرة في باريس. ولن ترغب لشهر العسل هذا أن ينتهي!

باريس

أودايبور:

تقع في ولاية راجستان الغربية في الهند وتسمى ب «فينيسيا الشرق»! تتميز ببحيراتها وقصورها الرائعة. حيث تفتخر بقصر «تاج ليك»، الذي يعد رمز الفخامة الهندية وهو مغطى بالرخام الأبيض العائم على بحيرة بيكولا الصناعية, ويعد هذا القصر القديم الذي يعود تاريخ تشييده إلى 250 عاما مضت من أكثر الفنادق رومانسية في العالم.

تعطي أودايبور العروسين فرصة للاستفادة من المرافق الملكية جنبا إلى جنب مع سحر العالم القديم, وسيستمتعون بركوب القوارب في بحيرة بيكولا و استكشاف الحدائق الجميلة والقصور الكبرى.

اوديبيار

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + twenty =