الأسرة والمجتمع

عاملة منزلية تسحر جميع أفراد الأسرة و تسلب جميع ممتلكاتهم !

b7f1d4c5-69df-494e-bb9b-4792562948f9

حدث في محاكم جدة أن سُجنت عاملة منزلية لمدة عامين و ترحيلها بعد انتهاء محكوميتها , و السبب يعود في ذلك إلى انها أدينت بممارسة أعمال سحر ضد الأسرة التي تعمل لديها، واتفاقها مع شريك من جنسيتها، بتمكينه من دخول منزل الأسرة وسرقة أموال ومصوغات تقدر بـ60 ألف ريال، فيما أصدرت المحكمة حكماً على شريكها بالسجن عاماً والجلد 300 جلدة متفرقة وإبعاده عن البلاد.




وتعود تفاصيل القضية، وفقاً لما أوردتها صحيفة “الوطن” السعودية، إلى أن أشقاء رب الأسرة المسحورة، لاحظوا فرض العاملة المنزلية سيطرتها التامة على شؤون منزل أخيهم، الذي أخبرهم بدوره بأنهم فقدوا حوالى 10 آلاف ريال وذهب بقيمة 50 ألف ريال، وأنه لم يبلغ الجهات الأمنية ولا يعرف مبرر لعدم إقدامه على ذلك.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تلقت بلاغاً من الأشقاء بشكهم في أن ما يتعرض له شقيقهم وأسرته أمر غير طبيعي، فزار أعضاء من الهيئة منزل الأسرة، وبالبحث فيه، تم استخراج أعمال سحرية وضعتها العاملة.

وأسفر التحقيق عن اعتراف العاملة بأنها تعاونت مع مشعوذ في بلدها، حيث تمكنت من وضع تلك الأعمال للأسرة، حتى تحكم سيطرتها على المنزل وتنفذ مخططها، وقالت في اعترافاتها أمام هيئة التحقيق والادعاء العام، إنها اتفقت مع رجل من جنسيتها لدخول المنزل، وسرقوا مبلغا ماليا ومجوهرات، وبعد القبض على شريكها اعترف هو أيضاً بتفاصيل السرقة كافة.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *