الأسرة والمجتمعمنزل وديكورمنوعات

عروسة تصنع أدوات زواجها بنفسها و توفر 55 الف ريال!

6

في أجمل ليالي العمر  تسعى العروس دوماً لجلب كل جديد و مُبهر في حفلة زفافها , ولكن المشكلة هنا أن الميزانية التي تستخدمها كل عروس تختلف بحسب ظروف معيشتها و الطبقة الإجتماعية..




قررت عروس في بريطانيا تحويل يوم زفافها إلى يوم من تصميمها و تنفيذها, حيث أن الكثير يعتقدون ان يوم زفافهم هو أغلى يوم يمكنهم تنفيذه بحكم المبالغ الطائلة التي ستكون فيه 🙂

كان من المقرر ان يكلفها زفافها قرابة ال20 الف جنيه استرليني اي ما يعادل الـ 100الف ريال سعودي ولكنها حولت هذه المبالغ للنصف! بمجرد انها اتخذت قرار صنع جميع احتياجات زفافها بنفسها,حيث قامت ماريان ميرسير، 32 عامًا بعمل كل شيء من كعكة الفرح إلى الدعوة و الورود..

ولم تتوقف امكانات ماريان عند هذا الحد، حيث قامت بتأليف كتاب تساعد فيه البنات المُقبلات على الزواج، لمساعدتهن في توفير أكبر قدر ممكن من الأموال، بعدما نجحت هي في توفير حوالي 10 آلاف جنيه أسترليني.

في الأساس “ماريان” تعمل مصممة جرافيك في أحد دور النشر, لذلك كانت مهمة التنفيذ و التصميم أسهل حيث انها بدأت منذ 8 أشهر قبل موعد الزفاف,وقالت في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنه منذ موعد خطبتها قررت تصميم كل شيء يخص الزفاف بنفسها.

1

3

4

2

8

5

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *