بيانات صحفية

متسلقة الجبال السعودية رها محرق تحث النساء على بلوغ أهداف رياضية جديدة في عام 2016 في حملة جديدة معNike

رها محرق

أطلقت Nike مؤخراً فيلماً قصيراً ملهماً عن متسلّقة الجبال السعودية رها محرق والهدف منه تشجيع النساء في الشرق الأوسط على خوض تحديات تدريبيّة جديدة في عام 2016. يأتي هذا الفيلم بُعيد إطلاق فيلمين قصيرين عن رافعة الأثقال الإماراتية آمنة الحداد ولاعبة التنس العمانية فاطمة النبهاني لنشر الوعي حول تطبيق نادي Nike للتمارين الرياضية الذي أطلق مؤخراً باللغة العربية ومجاناً. تأتي سلسلة هذه الأفلام ضمن إطار حملة Nike العالمية #betterforit “نحو الأفضل”، والهدف منها تشجيع النساء حول العالم على ممارسة الرياضة وبذل أفضل مالديهن.




تتكلم رها محرق في الفيلم عن شغفها بالرياضة وحاجتها إلى تحدي نفسها باستمرار، فهي تقول في هذا الإطار: “لست من النوع الذي يجلس بلا حركة طوال ساعات. فأنا أتطلّع لخوض تحديات جديدة كل يوم، وهذا الأمر يحفّزني”. كونها المرأة السعودية الأولى التي تسلقت جبل إفرست، تعكس مرونة رها التي لا تقهر ورغبتها في وضع أهداف جديدة نضالها الحقيقي.

بالنسبة إلى متسلّقة الجبال، تعتبر القوة واللياقة البدنية ضروريتين. وتقول رها في هذا الإطار: “حين أتسلّق الجبال، يجب أن أثق بجسدي، لذا أتدرب حين أكون في المنزل”. وتتكلم رها عن تدريباتها التي تشمل الأوزان والتي تخوّلها اكتساب قوة عضليّة وقدرة على التكيّف، إضافة إلى الركض لتمرين القلب وزيادة القدرة على التحمل.

الجدير بالذكر أنّ روح رها المغامرة وشغفها بخوض تحديات جديدة قاداها إلى  تحقيق هدفها التالي، وهو تسلّق أعلى قمة في آلاسكا. ويتضمّن الفيلم مشاهد من تدريبات رها مع تطبيق نادي Nike للتمارين الرياضية الذي تم اطلاقه مؤخراً باللغة العربية.

تطبيق نايك

يوفّر تطبيق نادي Nike للتمارين الرياضية أكثر من 135 تمريناً يدوم بين 5 و45 دقيقة باللغة العربية وذلك في النسخة الجديدة للتطبيق ويمكن استخدام التطبيق في أيّ مكان، سواء أكان في النادي الرياضي أو المنزل أو المنتزه أو مع الأصدقاء. ولتعلّم الحركات، قسّم كل تمرين إلى خطوات مصوّرة، تفسّر من خلال سلسلة صور وفيديوهات تفسيريّة قصيرة.

شاهدوا الفيلم هنا

لمعرفة المزيد عن رها: nike.com/ntcarabic

للحصول على النسخة العربية من تطبيق نادي Nike للتمارين الرياضية، الرجاء ضبط إعدادات هاتفكم بحيث تُعتمد اللغة العربية. يمكن تحميل تطبيق نادي Nike للتمارين الرياضية مجاناً عبر موقع iTunes وGoogle Play. nike.com/ntcarabic
تطبيق نايك




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *