موضة و ازياء

مجموعة عطور ” my little chloés ” بحلتها الجديدة!

http://lifeofellecalgary.com
تقدم دار ” Chloé ” كولكشن ” my little chloés ” مكون من ثلاث عطور مختلفة من وحي عبق حدائق باريس و الواحات الخضراء في المدينة و تعكس روح الدار من حيث الأصالة و الحرية و الأناقة.
ستتوافر مجموعة ” my little chloés ” في بداية ربيع 2015, أما عن العطور الثلاثة الشهيرة التي تشتمل عليها فهي : Chloé Signature، L’Eau De Chloé، و Roses De Chloé, تأتيكم زجاجات العطر بحجم 20 مل مما يمكن أي سيدة من حملها بسهولة في حقيبتها و التمتع برائحة مميزة طيلة اليوم, أما عن شكل العبوات فتصاميمها غاية في الروعة و الأناقة و مربوطة بفيونكات ملونة.
إليكم صور كولكشن My Little Chloé:
عطر برائحة زكيةعطر ” Chloé Signature “: و يحتوي على مزيج من الروائح المميزة مثل: أزهار الفاوانيا, الورود, الفريزيا, زنبقة الوادي, الماجنوليا, الليتشي, العنبر, و خشب الأرز, و سعره 35 جنيه إسترليني أي ما يعادل 52 دولار أمريكي.
عطر كلوي my little chloésعطر ” Roses De Chloé “: يتميز هذا العطر الزهري الأنيق برائحة أنوثية تشتمل على: البرغموت, الليتشي, الماغنوليا, المسك, العنبر, نبات الطرخون, و خشب الأرز, سعر العطر 30 جنيه إسترليني أي ما يعادل 44 دولار أمريكي.

 

عطر my little chloésعطر ” L’Eau De Chloé ” : يتميز هذا العطر برائحة الفاكهة الزكية بسبب مزيج الحمضيات و الموالح , أما عن مكوناته فهي : الجريب فروت, الخوخ, بتلات الورد, البتشولي, البنفسج, العنبر, خشب الأرز, و سعره 30 جنيه إسترليني أي ما يعادل 44 دولار أمريكي.







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *