أفضل العطور النسائية 2012-2013

0

أنثى

هل تبحثين ان اكثر العطورالنسائيه مبيعا لعام 2012-2013 ؟

انك الان في المكان الصحيح..

العطور تضفي شعورا غريبا على شخصية الفرد, العطور الرجاليه واسعه, قويه, و معقده, بينما العطور النسائيه بانها رومانسيه ووغالبا ماتؤخذ من الازهار. وهنا لائحة لأفضل 10 عطور نسائيه:

1-OBSESSION  من كالفن كلاين

OBSESSION  من كالفن كلاين

OBSESSION من كالفن كلاين

OBSESSION  يتميز بشذاه المثير والحسي الذي امتزج بالرائحة العتيقه جنبا الى جنب مع لمسات الازهار كونها خير مثال لأنوثة المرأه, فهي تترك انطباعا قويا على من حولها من الرجال.

2- LIGHT BLUE  من D&G

LIGHT BLUE  من D&G

يعطي هذا العطر ابتهاجا غامرا للمرأه, تشعر من خلاله بنشوة الحياه . يجمع LIGHT BLUE  بين سحر الورد الابيض واريج الياسمين الحاد. فهو العطر النسائي الذي يعطي الشعور الحقيقي للسعاده.

3- EUPHORIA من كالفن كلاين

EUPHORIA من كالفن كلاين

EUPHORIA من كالفن كلاين

قدمت كالفن كلاين EUPHORIA في سنة 2005 .  يتميز برائحته الجذابه  التي صنعت خصيصا للنساء, كما انه مزيج بين زهرة اللوتس وزهرة الاوركيد, كما ان لها لمسة من رائحة العنبر. يعتبر EUPHORIA  هو كل شي عن الخيال , والاثارة, لذلك فهو يجعل عالم المرأه ملئ بالمتعه والاثاره والاغراء.

4- البخاخ المخفف من JUICY COUTURE

البخاخ المخفف من JUICY COUTURE

البخاخ المخفف من JUICY COUTURE

له رائحة عميقه مليئه بشعور الفاكهه,حيث انه يقود المرأه الى عالم السحر والجمال, فهو يجمع بين  عذوبة التفاح الاخضر مع والبطيخ, واليوسفي, الخوخ وزهرة العسل.  JUICY COUTURE  من العطور العاطفيه التي تضفي بريقا على حياة المرأه.

5- SAFARI  من رالف لورين

 SAFARI  من رالف لورين

SAFARI من رالف لورين

هو مزيج من  رائحة الليمون والقرفه وخشب الصندل. ان عطور رالف لورين غالبا ماتكون مستوحاه من نمط الحياة الامريكية, ففي شذاه دمجت رائحة الازهار مع رائحة التوابل للقرفه واللافندر بشكل لطيف.

6- ROMANCE  من رالف لورين – البخاخ المخفف الطبيعي

ROMANCE  من رالف لورين – البخاخ المخفف الطبيعي

ROMANCE من رالف لورين – البخاخ المخفف الطبيعي

عطر نسائي لطيفه

ماذا يمكن القول عن هذه الرائحة الحسيّه والعاطفيه؟ فهو يعتير من اكثر العطور النسائيه شهرةً في استحضارها لشعور الحب, فلقد تم دمجها مع جوهر رائحة العود المخمليه و رائحة المسك المغريه. وشذاه النقي الذي يعطي شعورا رومانسيا.

7- CALYX البخاخ المخفف

CALYX البخاخ المخفف

CALYX البخاخ المخفف

 يتميز برائحته اللذيذه, فهي رائحة خفيفه وعذبه والتي تدوم لفترة طويلة, فله رائحة الفواكه من الجريب فروت, كما يعتبر احد العطور النسائيه المناسبه لفصل الصيف. وهو كثيرا مايعرف على انه رائحة للحب.

8- KISS HER  البخاخ المخفف من KISS

KISS HER  البخاخ المخفف من KISS

KISS HER البخاخ المخفف من KISS

هذا العطر هو مزيج فريد من رائحة الطيب وشجرة الماهوغاني,فهي رائحة جميله وغريبه وجذابه في آن معاً, فرائحة الفلفل تعطي لمسة حاره لهذا العطر. فأريجه المغري يأسر المرأه كل يوم.

9- ESCAPE  من كالفن كلاين

ESCAPE  من كالفن كلاين

ESCAPE من كالفن كلاين

هو العطر النسائي والذي يُصنف ايضا كرائحة بحريه. وهذه الرائحة الفخمه تمزج بين التفاح واليوسفي والخوخ والورد. كما انها تجمع ايضا بين المسك وخشب الصندل. لقد صُنع هذا العطر عام 1991 ,وقد اصبح مشهورا منذ ذلك الحين.

10- JESSICA MCCLINTOCK

JESSICA MCCLINTOCK

JESSICA MCCLINTOCK

هو عطر مركب, يجمع بين رائحة الزهور ورائحة الحمضيات, ان عطر  Jessica Mnnlintock  يقدم رائحة راقيه وانيقه, فهو يجمع بين رائحة الوردة البيضاء والياسمين والريحان ورائحة الليمون التي تعطي المرأه شعورا بالسعاده والبهجه. انها رائحة جذابه اثناء النهار.

اعلى 6 عطور مبيعا في العالم:

1- CURVE  من ليز كليبورن

CURVE  من ليز كليبورن

CURVE من ليز كليبورن

يتميز برائحة الفواكه البسيطه والتي تجعل المرأه تشعر بالانتعاش, تم اطلاق هذا العطر عام 1996,  يظهر التزام المراه العصريه من خلال رائحته المتنوعه. فرائحة الزهور تعطي شعورا دافئا للمراه.

2-   BURBERRY CLASSIC

BURBERRY CLASSIC

BURBERRY CLASSIC

تشتهر رائحته القائمه على رائحة الفانيلا , فهو يجمع بين خلاصات الفواكه مثل الخوخ وخشب الصندل والمشمش والمسك والعنبر , ويوصى به للاستخدام اليومي, وذلك لرائحتة الانيقه. BURBERRY  تشتهر بالرائحة الناعمه والانيقه.

3- VERY IRRESISTIBLE البخاخ المخفف من جيفينشي

VERY IRRESISTIBLE البخاخ المخفف من جيفينشي

VERY IRRESISTIBLE البخاخ المخفف من جيفينشي

يوفر لمسة انثويه للمرأه فريدة من نوعها ورائعه. فهو يجمع بين عدة روائح من الورود المختلفه. كما ان اريجه دُمج مع نكهة الفانيلا ونبات البتشولي او عشب العطر. لذلك فانه يوصى به ليكون عطر للنهار.

4 – BE DELICIOS من DKNY

BE DELICIOS من DKNY

BE DELICIOS من DKNY

DKNY هو عطر الفاكهه الذي جمع بين شذا التفاح والازهار وكذلك العود او الخشب. فهو عطر يضفي روح الانتعاش للمرأه, فأريجه الغامض والغريب يملا المرأه بالرومانسيه والسعاده. ويتم تقديمه بزجاجة فريده على شكل تفاحه.

5- BURBERRY LONDON البخاخ المخفف

BURBERRY LONDON البخاخ المخفف

BURBERRY LONDON البخاخ المخفف

BURBERRY LONDON عطر نسائي تم تقديمه عام 1995 , ويتميز بأنه عطر فاكهي لنكهات فريده كالتفاح والمشمش والخوخ, وتكتمل مستخلصاته ذات النوع الفاكهي مع الارز والعنبر والمسك وخشب الصندل. وشذاه الفريد يعطي المرأه شعورا راقيا, كما انه عطر مناسب لفترة النهار.

6- LIVE LUXE البخاخ المخفف من J.LO

LIVE LUXE البخاخ المخفف من J.LO

LIVE LUXE البخاخ المخفف من J.LO

LIVE LUXE  هو عطر من الازهار تم اختراعه عام 2006 ليكون عطرا نسائياً, نجد فيه مزيج من شذا البطيخ والبازلاء والحمضيات والمسك والعنبر والفانيلا وخشب الصندل وزهر العسل. كما ان شذاه يُشعر المرأه بالسعاده والاثاره من الاعماق.

Share.

About Author