الرئيسية » رشاقة » رجيم و حمية » رشاقة بلا رجيم ولا آلام

رشاقة بلا رجيم ولا آلام

رشاقة بلا رجيم ولا آلام

أنثى

جالكسي, مارس, توكس, كبسة, كيك, كب كيك, باستا, لازنيا, ارز, مندي, تشيبس, مشروبات غازية ..
رجيمات, كريمات التنحيف, قاطع الشهية,  حبوب التنحيف, ربط معدة, حلقة تصغير المعدة, الابر الصينيه ….
وما الى ذلك من مسببات السمنة و محاولات إزلتها والتى اغلبها يترواح بين ضرر والفشل والنجاح بالنسبة بسيطة مقارنة بالاثار الجانبية
رجيم, فيوم انتظام و غداً عدم انتظام ثم انتظاماً لشهر والعودة بعد فترة الى اسوء من السمنة سابقة و رياضة فتمزق للعضلات وترهلات من هنا وهناك بعد تركها و كريمات فبثورا وحبة واكزيما هنا وهناك, و ختاماً فانهيارا لجسدك وحبوب و آثار لا تعدا ولاتحصى.

بينما كنت ابحث عن كورسات لطاقة الحيوية بحثت عن ارقام كل المدربات الطاقة من ثم تحدثت مع المدربة ندى الصايغ بدات اسالها عن كورسات ولفت انتبهي كورس الطاقة والرشاقة.
وبعد محاولات استطع الذهاب الى هذا الكورس ولا اخفي عليكم كان الهدف منه تعرف على الطاقة اكثر منه الرشاقة فكنت مقتنعة اني استطيع ان اخفض من وزني بدون رجيم ولا كورسات لكن بعد التحاقي بالكورس ادركت انها كورس للحياة وليس فقط من اجل وزن رائع بل ايضا من اجل صحة سليمه.
خلال هذا الكورس تعلمت اشياءً كثير و اكثر ما اثار اعجابي حين اخرجت معدتي بتخيل و حدثتها عن سبب امتلاءها و وصلها الى حجمها الحالية فأجابت ودون استبطاء شربك لماء عبء وليس  اي خلاف السنة ومازالت اضحك كلما تذكرت حين ارجعتها وطلبت منها قبل ارجعها مساعدتي فاجبتني انها ستساعدني شريطة ان الالتزم انا بطريقة الصحيح .
ولن انسى اكياس شبسات الصغيرة التى لم اعد ارغب بأكلها وشعور بألم عند اقتراب منها بعد نظرية سوش و امورنا كثير كتشفتها وكانت رائعة جدا وعالما جديدا تعرفت عليه .
لذلك لكل الراغبات بالرشقة خرجنا من شرنقة الرجيم وتصغير المعدة واضرار كل تلك المنحفات ودخلنا في نظام حياة صحية لمد العمر مع الطاقة.

عن Ontha

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


+ 7 = 14

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>